الرئيسية / أخبار محلية / جماعة أگودار : الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من “السباق على الطريق”
جماعة أگودار  الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من السباق على الطريق

جماعة أگودار : الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من “السباق على الطريق”

هشام أزرو – جماعة إكودار

نظمت الجمعية الرياضية التابعة لجماعة إگودار يوم الأحد 01 ماي 2016 النسخة الأولى من السباق على الطريق تحت شعار “الرياضة للجميع و الجميع من اجل البيئة “. وقد بلغ عدد المشاركين و المشاركات حوالي 220 في ثلاث فئات البراعم و الصغار و الفتيان .

جماعة أگودار  الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من السباق على الطريق (1)جماعة أگودار  الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من السباق على الطريق (2)

و صرح رئيس الجمعية الرياضية لمراسل اولوز نيوز :”ان هذا السباق هو الأول للجمعية من نوعه و أن الجمعية لها مواعيد مقبلة بمثل هذه التظاهرات الرياضية في المستقبل ،رغم الإكراهات المادية التى تعاني منها و اضاف ايضا ان هذه التظاهرة كانت ناجحة و ذلك  بناءا على عدد المشاركين والمتابعين من جميع انحاء الجماعة”.

جماعة أگودار  الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من السباق على الطريق 9 جماعة أگودار  الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من السباق على الطريق (3) جماعة أگودار  الجمعية الرياضية تنظم النسخة الأولى من السباق على الطريق (5)

و كان حفل توزيع الجوائز بحضور شخصيات وازنة من المنطقة تتمثل في رئيس الجماعة و قائد قيادة سدي عبد الله و موسى و قائد الوقاية المدنية و كانت جوائز تشجيعية و متميزة تنويها لعطاء الفائزين الأواءل من كل فئة و تم تنشيط الحفل من طرف مهرج رسم الإبتسامة على شفاه البراعم المشاركين .

عن جواد أخياط

جواد أخياط
من مواليد مدينة أولوز ،فاعل جمعوي ،يجمع في جعبة اهنماماته الجانب الإقتصادي نظرا لتوجهه الدراسي بالإضافة الى الأدب و الفن.

شاهد أيضاً

ملتقى اداوكماض22

فيديوهات أولوز نيوز للملتقى الأول بإدوكماض.

طاقم “أولوز نيوز” كان حاضرا في ملتقى إدوكماض التنموي والبيئي والثقافي الأول بتغطية إعلامية لكافة …