الرئيسية / أخبار محلية / مصطفى الخلفي في مهرجان خطابي بأولوز
مصطفى الخلفي بأولوز6

مصطفى الخلفي في مهرجان خطابي بأولوز

مصطفى الخلفي بأولوز 1

نظم حزب العدالة والتنمية وشبيبته مهرجانا خطابيا بأولوز وذلك مساء يوم 16 أبريل 2016 ،وقد كان على رأس اللقاء التواصلي وزير الإتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة الحالية مرفوقا بكل من الكاتب الإقليمي للحزب السيد أحمد أوريش و مدير ديوان وزارة المالية وعضو المجلس الوطني لنفس الحزب ابن المنطقة السيد أحمد الجناني. حضور الساكنة كان مكثفا بالحي الإداري والذي احتُضن به اللقاء مع الساكنة الأولوزية.

مصطفى الخلفي بأولوز4

مصطفى الخلفي بأولوز7

وقد توزعت الكلمة في اللقاء التواصلي بداية عند كاتب شبيبة العدالة والتنمية السيد عبد الله شريف علوي الذي حيى فيها الحضور وأشار الى مجهودات أعضاء الحزب في مد جسور التواص مع ساكنة أينما حلو وارتحلو ،وأيضا نوه بمجهودات الشباب التي تسعى الى اقرار التنمية بأولوز ، وفي كلمة مقتضبة شكر السيد أحمد الجناني الحضور على حسن الترحيب والضيافة ودعى بالتوفيق والشكر لكل من يريد خيرا للمنطقة مستبشرا خيرا في الشباب الذي من شأنه أن يحمل مشعل التنمية بالمنطقة.

مصطفى الخلفي بأولوز5

البرلماني محمد أوريش كان حاضرا بمداخلة تناول فيها سر نجاح العدالة والتنمية والتي لخصها في المرجعية الإسلامية مع التشبث بالتوابث الوطنية، والتفاني في خدمة الوطن والمواطن ،كما نوه بمجهودات ساكنة أولوز النواحي على حسن الترحيب  وسعيها الدائم الى التغيير والتنمية.

مصطفى الخلفي بأولوز6

مصطفى الخلفي بأولوز2

والكلمة الأخيرة فقد كانت للسيد الوزير والتي انصبت كلمته حول المنجزات والمكاسب التي حققها حزب العدالة والتنمية وهو على رأس الحكومة مع شركائه ،والملفات التي انخرطت في صلاحها رغم الضغوطات والكلفة السياسية وأن ذلك ليس إلا وفاءا لمبدأ تغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الشخصية ،وأضاف ردا على بعض الإتهامات بأن الحكومة الحالية حكومة منبثقة من الشعب وهي للشعب وذلك بناءا على الأوراش والإنجازات الاجتماعية كدعم الأرامل ،والرفع في الحد الأدنى للأجور وكذا توسيع دائرة الطلبة المستفدين في المنحة الجامعية وفي مجال الصحة التخفيض من مجموعة من الأدوية وإخراد نظام المساعدة الطبية (الرميد).

مصطفى الخلفي بأولوز3

الوزير شدد أيضا على ضرورة تحسين الحياة الإجتماعية على المستوى المحلي لعديد من المناطق كأولوز وذلك بإخراج مشاريع مهيكلة كالصرف الصحي التي باتت من الضروريات وأيضا المرافق العمومية والثقافية. 

وفي الأخير دعى الساكنة الى التشبت بالوحدة الترابية والتصدي لكل التصرفات الغير المسؤولة التي تسعى الى الإساءة للمغرب وللمغاربة.

عن جواد أخياط

جواد أخياط
من مواليد مدينة أولوز ،فاعل جمعوي ،يجمع في جعبة اهنماماته الجانب الإقتصادي نظرا لتوجهه الدراسي بالإضافة الى الأدب و الفن.

شاهد أيضاً

ملتقى اداوكماض22

فيديوهات أولوز نيوز للملتقى الأول بإدوكماض.

طاقم “أولوز نيوز” كان حاضرا في ملتقى إدوكماض التنموي والبيئي والثقافي الأول بتغطية إعلامية لكافة …